Skip to main content

الأسبوع الرابع

الصفحة 1 من 14

صباح الأحد

اللهمّ مصدر الخير وينبوع كل بركة، الذي من محبته قد أفرز لنا يوماً من سبعة أيام ليكون سبتاً مقدساً، نشكرك على هذه المحبة والراحة، ونتضرع إليك أن تساعدنا لكي نطرح جانباً الأشغال العالمية. هب لنا أن نوجِّه أفكارنا ونرفع قلوبنا إليك.

امنحنا أن نفرح ونبتهج بهذا اليوم وأنلنا فيه السلام والفوائد الروحية التي عيّنته لأجلها.

فيه تنفتح أبواب بيتك لنا ونجتمع معاً لكي نعبدك ونسمع كلامك. تعطَّف اللهمّ علينا واحضر معنا في محل العبادة وأعطنا أن نتحقق حضورك وبركتك هناك. املأ قلوبنا وقاراً. أعطنا أن تكون صلواتنا وتسبيحاتنا مقبولة لديك. خاطبنا بكلمتك وبلّغها إلى قلوبنا بفعل روحك. ساعد القسوس. أعِن الواعظين والكارزين بها اليوم لكي يتكلموا ببساطة وبقوة الروح القدس. علّمهم لكي يعلّموا الآخرين. ويتمجد اسمك بواسطتهم.

اجعل كلمتك سيف الروح تقنع الكثيرين بخطاياهم وتقتادهم إلى التوبة. عزّ بها المتضايقين. وامنح الذين ذاقوا طيب رحمة الرب أن يشعروا بقوتها وحلاوتها. ولتدخل إلى قلوب المتهاونين وتبلغ إلى ضمائرهم. بارك على الكرازة بها في هذا المكان وفي كل مكان ببركاتك الغزيرة.

أشفق على الذين يصرفون هذا اليوم بعيدين عنك لا يفتكرون بك بلغهم كلمتك واطلبهم بمحبتك وإن كانوا لا يطلبونك. تحنن عليهم وردهم إليك.

نطلب بركاتك على مدارس الأحد في هذا المكان وفي جميع البلدان. كن عوناً للمعلّمين واجعلهم يشعرون أنهم يعملون لك وأنك أنت معهم. زد عددهم. وأضرم في الكثيرين الغيرة لكي يتجندوا في خدمتك

أويعلّموا بكل رضى وبطيبة نفس. ذلّل أمامهم المصاعب. هب لهم الشجاعة والثبات والصبر والإيمان والرجاء والمحبة. بارك على الأولاد. كثّر عدد المترددين منهم إلى مدارس الأحد لكي يذكروا خالقهم في أيام شبابهم. علّمهم في صغر سنهم بروحك لكي يعرفوا حب فاديهم الشديد لهم.

اسمع لنا أيها الآب السماوي طلباتنا هذه، وقُت أنفسنا هذا اليوم بكلامك المن المُخفى. وكل ما طلبناه لأنفسنا نطلبه للأعزاء عندنا، فأمطر علينا وعليهم بركاتك الغامرة إكراماً للمسيح يسوع آمين.

نعمة الرب يسوع المسيح ومحبة الله الآب وشركة الروح القدس تكون معنا أجمعين آمين.

مساء الأحد
الصفحة
  • عدد الزيارات: 20796