تأملات يومية

رسالة من القلب إلى الوطن العربي الحبيب

رسالة من القلب إلى الوطن العربي الحبيبإلى الأصدقاء الأعزاء على قلوبنا وعلى قلب الرب: وسط كل ما يدور في هذه البقعة الحبيبة من هذه الأرض الطيبة، ووسط كل الغموض الذي يلف مستقبل هذه المنطقة، الله يريد أن يفتح فسحة رائعة وأمل روحي جديد في قلوب الجميع، "الرب نوري وخلاصي ممّن أخاف. الربّ حصن حياتي ممّن أرتعب" (مزمور 1:27).

إذا كنت تجد نفسك في حيرة من أمرك وفي اضطراب ذهني وفكري، وقلبك مشوش وخائف على مستقبل عائلتك وأولادك ومحبيك، لا تخف أبدا فالمسيح يريد أن يهتم بك شخصيا عندما تلتجأ إليه سيبدل الخوف إلى سلام والإضطراب إلى فرح، والحيرة إلى يقين، والضبابية إلى وضوح والموت إلى حياة لأنه هو رئيس الحياة. فالإيمان بالمسيح سيفتح لك نافذة بين الأرض والسماء وسيجعل قلبك متعلق بالأبدية حيث هناك لا غش ولا وجع ولا موت وسيبلسم الله الجروح بيمينه الطيبة، فالله هو الملك الوحيد الممسك بكل الأمور فتعال إليه دون تأجيل.

سنواصل الصلاة من أجلكم ليقدم لكم الرب الحماية الجسدية والتعزية الروحية وليعطكم في هذه الظروف أن تتذكروا أنكم مهمين جدا على قلب الرب، لهذا أشجعكم للدخول إلى هذا الرابط الموجود في الرسالة حيث ستجدون الكتاب المقدس مع التفسير لكي تتعرفوا على الحقائق الروحية الرائعة جدا وعلى محبة الله وعلاقته المميزة بكل فرد منا www.injeel.com. نعمة الله تظللكم وتحفظكم لكي تتعرفوا على المسيح و تكونوا شهود أمناء في بلادكم وتخبروا عن عمل الرب المدهش في حياتكم. وسنظل على تواصل معكم بمعونة الرب من خلال الصلاة والرسائل الروحية المستندة على ضوء كلمة الله. "مبارك الله أبو ربنا يسوع المسيح أبو الرأفة وإله كل تعزية، الذي يعزينا في كل ضيقتنا حتى نستطيع أن نعزي الذي هم في ضيقة... (2 كونثوس 3:1).

  • عدد الزيارات: 5077

إشترك في المراسلات

تابعونا



لا يسمح أن يعاد طبع أي من منشورات هذا الموقع لغاية البيع - أو نشر بأي شكل مواد هذا الموقع على شبكة الإنترنت دون موافقة مسبقة من الخدمة العربية للكرازة بالإنجيل
الرجاء باسم المسيح التقيّد بهذه التعليمات والتقيد بها -- للمزيد من المعلومات
© Kalimat Alhayat a ministry of Arabic Bible Outreach Ministry - All rights reserved
تطبيق كلمة الحياة
Get it on Google Play
إلى فوق