تأملات يومية

الإصغاء بصمت

الإصغاء بصمت"فجاء الربّ ووقف ودعا كالمرات الأول صموئيل صموئيل. فقال صموئيل تكلم لأن عبدك سامع" إن الإستسلام للرب لما يطلبه منا بكل أمانة والاستماع له بإصغاء يمنحنا اختبار رائع جدا لحضور الرب يتميز بثلاث أمور.

1- إختبار الطاعة: فعندما يكون ذهننا وقلبنا مستعد أن يتفاعل بما يأمرنا به المسيح في حياتنا الروحية وتكون طاعتنا كاملة له في كل الميادين كما فعل بولس الرسول عندما تقابل مع الرب, فأصبح إناء طائع لخدمة السيد في خدمته الرائعة عندها ستختبر حضور ممجد للرب بسبب الطاعة. فهل تتوقع أن تكون أنت على هذا المستوى من الطاعة الكاملة!!!

2- إختبار الإنتصار: الله يريد أن نكون مصغين له بجدية ومسؤولية عندها سيعطينا حملا روحيا ونيرا هو نير المسيح الذي هو هين وحمله خفيف وستختبر الإنتصار الحقيقي والتقدم المدهش في الحياة المسيحية وسيكون الرب هو الهدف الأول في كل ما نريد أن نفعله. فهل تتمنى أن تحيا حياة الانتصار!!!

3- إختبار ملىء الروح القدس: عندما يكون إتكالنا على الله بالتمام وعندما يكون كلام الله له وزن حقيقي لنا سيبدأ الله يملئنا بالروح القدس وستختبر دفعا كبيرا من الله باتجاهك لتكون شاهدا امينا ورافعا لعلم المسيح وهذا يأتي عندما نقول "تكلم يا رب لأن عبدك سامع" فهل تشتاق لملء الروح القدس!!!

"أيها الرب سيدنا ما أمجد اسمك في كل الارض حيث جعلت جلالك فوق السموات" (مزمور 8 – 1).

  • عدد الزيارات: 6839

إشترك في المراسلات

تابعونا



لا يسمح أن يعاد طبع أي من منشورات هذا الموقع لغاية البيع - أو نشر بأي شكل مواد هذا الموقع على شبكة الإنترنت دون موافقة مسبقة من الخدمة العربية للكرازة بالإنجيل
الرجاء باسم المسيح التقيّد بهذه التعليمات والتقيد بها -- للمزيد من المعلومات
© Kalimat Alhayat a ministry of Arabic Bible Outreach Ministry - All rights reserved
تطبيق كلمة الحياة
Get it on Google Play
إلى فوق